• ×

11:48 مساءً , الإثنين 23 ديسمبر 2024

مشهد تحت سطح البحر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سنقوم اليوم بتصميم مشهد بحري أو بعبارة أخرى سنصمم البيئة البحرية

1- نقوم بإنشاء لBOX ليكون قاعدة (تربة) البحر ونعطيه القيم التالية

length=width=200 height=.5

length seg = width seg =100 height seg=1

2- نضيف معامل noise للمكعب ونفعل الخيار Fracrtal ونضع في قيمة Z-scale=10

3- نضيف خامة Ground_ sand Shore وهي خامة موجودة في محرر الخامات كخامة أساسية

4-نضيف معامل UVW Mapping إلى المكعب

image

5-نقوم بعمل تصير لنشاهد النتيجة


image

6- نقوم الآن بإضافة ضباب لإعطاء واقعية للمشهد

image


7- نضيف الآن مصدر ضوء من النوع Target Spot ونغير لون الضوء كالتالي (R: 180 G: 203 B: 211)


image

8- نعدل مكان الضوء ليصبح كما موضح


image


9- في الموديفير الخاص بالضوء ننزل قليلا للأسفل إلى أن نجد Advanced Effects وننشط Projector map ثم نضغط على None ثم نختار Bitmap ثم نختار هذا الصورة ...

اضغط على الصورة لتكبيرها ومن ثم قم بحفظها على جهازك

image


10- نقوم بإضافة Volume Light من Environment بنفس طريقة إضافة الضباب ثم اضغط على Pick Light ثم نختار مصدر الضوء Target Spot ونغير قيمة Density إلى 1

image


11- نقوم الان بعمل التصير النهائي

image

أرجو أن نكون قد وفقنا في الشرح
ولا تنسونا من صالح دعائكم
أم زينب

بواسطة : general14
 1  0  2259
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم

جديد المقالات

بواسطة : اصنع عالمك


بواسطة : Photo Bots


بواسطة : TAstudio 3D


بواسطة : TAstudio 3D


بواسطة : TAstudio 3D




بواسطة : Photo Bots


بواسطة : musashidanmcgrath


الأكثر "للدروس"

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:48 مساءً الإثنين 23 ديسمبر 2024.