الان انشىء (tube) مع حوالي 18 ~ 30 كمية من ال Sides , وواحد cap و 1 height segments , واجعل مكانها في منطقة اللحام (تقاطع الانبوبين) , فلقد حركت نسخه منها للمركز (المنتصف) لتتمكن من رؤيتها .
حول ال (tube) الى editable poly وغير مناطق النقاط لتتماشى مع تقاطع الانبوبين .
بشكل مبدئي فقط حرك النقاط من منفذ الرؤية side على شكل U وبعدها اعمل على الشكل من زوايا مختلفة ومنافذ مختلفة حتى ينطبق على الشكل المراد الوصول اليه..
الان طبق معدل Meshsmooth مع قيمة iteration تساوي 2 , بامكانك رؤية نقطة لحام الان .
ارجع لنظام تحريك النقاط في editable poly ثم غير النقاط وشوه الشكل وكانه صهر من قبل الحرارة
لاحظ كيف بعد تشوية النقاط تحصل على شكل اكثر واقعية (كما في الصورة اليمنى)
يمكنك الحصول على الشكل المرغوب عن طريق المعدل noise بدل من تغير مكان النقاط يدويا , لكني فضلت ان اتحكم بالشكل كما اريد.
صورة الشكل بنظام ال wireframe بدون meshsmooth
بعد عملية التصير
انتبه الى انه عندما يزيد عدد نقاط اللحام يسبطأ الماكس , الماكس لذا اجعل قيمة